الرئيسية / منوعات / لاعب برشلونة يضع شرطا لمنافسة ريال مدريد على الليجا

لاعب برشلونة يضع شرطا لمنافسة ريال مدريد على الليجا

كووورة : نبوكين 

يرى دينيس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن البارسا إذا ما أراد الاستمرار في منافسه ريال مدريد على لقب الليجا في الموسم الحالي، فإن عليه عدم الخسارة مجددًا.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الثاني، علما بأن الفريق الملكي لعب مباراة أقل.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد دائماً يُقاتلون حتى النهاية، نرى ذلك في طريقة لعبهم".

وأضاف: "لكن هذا لا يهم، ففارق الـ6 نقاط ليس كبيرًا، لا يزال أمامهم بعض الفرق الصعبة، ابتداءً من الآن، لا يمكننا الخسارة مجددًا، نحن نريد الدوري الإسباني، ونضغط من أجل ذلك".

وتطرق سواريز للحديث عن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان، قائلا: "أتوقع مواجهة بدنية جدًا أمام باريس، لقد رأيت مباراتهم أمام نيس، لقد لعبوا بثلاث لاعبين في الوسط الدفاعي، أعتقد أنهم سيلعبون بهذه الطريقة أمامنا".

وتابع: "عندما كنت في إشبيلية لعبنا بنفس الطريقة ضد برشلونة، هم فريق عظيم، وأوناي إيمري مدرب ذكي، لا أعتقد أنه سيجعل الأمور سهلة علينا، باريس لن يلعب ضدنا بالحالة التي يظهر عليها الآن، سوف يكون فريقًا مختلفًا تمامًا".

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

UA-74845721-1