الرئيسية / الأخبار / قناة الشمالية ترفض بث حفلة غنائي للفنان “ثابت تبد” بعد تسجيلها

قناة الشمالية ترفض بث حفلة غنائي للفنان “ثابت تبد” بعد تسجيلها

نبوكين – الخرطوم

رفضت قناة الشمالية الفضائية بث حفل غنائي للفنان  النوبي ثابت تبد، وكانت القناة  قد سجلت الحفل الذي احياه الفنان في نادي الحرية بالكلاكلة صنقعت في 20 مايو الماضي،  قبل ان تقرر عدم بث الحفل عبر شاشتها لاداء ثابت لاغنية "الو الو" التي ترفض الظلم الواقع علي النوبيين، كما ترفض تشييد سدي دال وكجبار.

طالب بعض الحضور الفنان ثابت تبد في بداية الحفل عدم التغني باغانيات ذات مدلول سياسي، لوجود ممثل دائرة الكلاكلة في المجلس الوطني بالحفل،  ولكنه رفض  طلبهم  وبدأ الحفلة باغنية "كجبار" المشهورة .

يذكر أن الفنان ثابت تبد سبق أن تعرض  للمساءلة الامنية قبل سنوات بسبب ترديده اغنية "فقيرنتود" التي تمجد شهداء كجبار في التلفزيون القومي، اذ اتصل عصام ميرغني نائب منطقة حلفا المحس  في المجلس الوطني حاليا بالتلفزيون القومي بعد بث الاغنية،  واوضح لهم بأن الاغنية ذات مدلول سياسي مما عرض ثابت للمساءلة والملاحقة الامنية وحذفت الاغنية عند اعادة بث الحلقة المسجلة معه.

الجدير بالذكر ان حفل الكلاكلة الاخير للفنان ثابت تبد كان مفتوحاً للجماهير من دون مقابل مادي، وبرعاية  كاملة من شركة "مفاهيم للخدمات الاعلانية" التي يملكها مزمل ابو شنب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
UA-74845721-1