الرئيسية / الأخبار / في تسجيل صوتي منسوب لكمال عمر: الترابي أفاد بكل معلومات محاولة اغتيال حسني مبارك

في تسجيل صوتي منسوب لكمال عمر: الترابي أفاد بكل معلومات محاولة اغتيال حسني مبارك

 

الخرطوم: نبوكين

أكد الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي كمال عمر في تسجيل صوتي متداول، بأن حلقات "شاهد على العصر" مع الدكتور حسن الترابي التي أعلنت القناة ببثها قريباً، سجلت قبل 6 سنوات، ووقتها كان المؤتمر الشعبي يتبنى خط إسقاط النظام كبرنامج أساسي، مضيفاً بان الحلقات فيها توضيح لموقف المؤتمر الشعبي من كل ما يحدث في البلد، واصفاً إفادات الترابي المتعلقة بمحاولة اغتيال الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك بأن "عمك فكاها كلها"، ما يؤكد خطورة المعلومات التي تتضمنها هذه الإفادات.

واستغرب كمال عمر من العناد والإصرار التي تتبعه القناة لبث الحوار، رغم إبلاغهم موقف الحزب والأسرة الرافض لبث الحوار، وعلل ذلك بوجود تعقيدات في العلاقات السياسية بين قطر والسودان، بسبب علاقات الخرطوم الجديدة مع بعض دول الخليج وخصوصاً السعودية،  إذ تحاول قطر من خلال الإصرار على بث الحلقات الضغط على الحكومة السودانية. بيد أنه عاد يطمئن السائل عبر التسجيل بأنهم في المؤتمر الشعبي اتخذوا كل الاحتياطات المطلوبة لكي لا يؤثر بث الحوار في مناخ الحوار الذي يعم السودان، واصفاً موقف الحكومة السودانية بأنها متفهمة.  
الجدير بالذكر أن قناة "الجزيرة" كانت قد بثت إعلانات في الأسابيع الماضية بأنها ستبث الحلقات قريباً، وعلق مقدم برنامج "شاهد على العصر" أحمد منصور في حسابه في "تويتر" بأنه متأكد من أن القناة ستبث حلقات الترابي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
UA-74845721-1