الرئيسية / منوعات / فريق “حلفا دغيم” يعود كبيراً لمنافسات الصالحية

فريق “حلفا دغيم” يعود كبيراً لمنافسات الصالحية

الرياض/ التجاني محمود ابراهيم

استعدادا لمنافسة الدوري العام للناشئين دوري ((حميد الوطن)) تخليدا لذكرى الشاعر الرقم محمد الحسن سالم حميد التي تنظمها الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج "الصالحية"، بإشراف جهاز البراعم والناشئين والشباب بالرابطة، شرع فريق حلفا دغيم في تسجيل عدد من اللاعبين في كشوفاته.
وفي تصريح للأستاذ محب ماهر احمد سكرتير الفريق، اشاد برابطة الصالحية وبنشاطها الرياضي والثقافي والاجتماعي المستمر والمتميز، بقيادة رئيسها المهندس عبد المنعم عمر عثمان ولجنته التنفيذية ولجانها المساعدة، وثمَّن اهتمام الرابطة بنشاط الفرق السِّنية عبر فئة الناشئين، الذين قال إنهم يمثلون العنصر الاساسي لتطور كرة القدم.
 واكد ماهر ان الهدف النبيل لرابطة الصالحية، حفزهم على تكوين فريق حلفا دغيم للناشئين، والذي تمنى له ظهوراً مشرفاً في (دوري حميد الوطن)، معرباً عن تقديره للجنة التسجيلات بجهاز البراعم والناشئين والشباب، برئاسة الاستاذ وليد ابراهيم عبد الرحيم، التي تحاملت على نفسها ووافقت على الحضور لدار ابناء حلفا دغيم بشارع الخزان لتسجيل اللاعبين، مقدرةً حداثة انضمام فريق حلفا دغيم للناشئين للرابطة، معتبراً أن هذه الخطوة تعتبر دعماً كبيراً للنشاط بالرابطة.
وأوضح أن مجلس ادارة الفريق المكون (شعبان بيرم رئيسا، وعبد المنعم عمر عبد المنعم نائبا للرئيس، ومحب ماهر سكرتيراً، وعبد الكريم هاشم صالح اميناً المال ومحمد ماهر ابنعوف مديرا فنيا للفريق وعضوية آخرين) قد وفروا كافة الأدوات الرياضية الخاصة بفريقهم، كما قاموا بتكوين جهاز فني بقيادة المدرب محمد ماهر ابنعوف  وقد قام  الفريق بمباشرة  تدريباته فوراً . ورحب بأن يقف كل ابناء حلفا دغيم مؤازرين وداعمين لأبنائهم الناشئين والشباب في المجال الرياضي.  
وعلى صعيد ذو صلة، دفع فريق حلفا  للشباب بخطاب لقيادة الرابطة، مطالباً فيه الموافقة على إعادته للنشاط من جديد في رابطة الصالحية، وبات في انتظار الموافقة ليتمكن من بدء تسجيلات لاعبيه في أقرب فرصة ممكنة، استعداداً للمشاركة في كافة أنشطة ومنافسات الرابطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
UA-74845721-1