الرئيسية / منوعات / ريال مدريد يتلقى ضربة مؤلمة

ريال مدريد يتلقى ضربة مؤلمة

تلقَّى ريال مدريد، ضربة مؤلمة، عقب التعادل المخيب مع أتلتيكو (1-1) اليوم السبت في ديربي العاصمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إن "المدافع البرتغالي بيبي، الذي غادر ملعب المباراة مصابًا، قد يغيب لنهاية الموسم، حيث يعاني من كسور بالضلعين السابع، والثامن، بالجهة اليسرى من الصدر".

كان بيبي، اصطدم بزميله في الفريق، الألماني توني كروس، في الشوط الثاني، ما أجبره على مغادرة الملعب، وترك مكانه لزميله ناتشو فيرنانديز، في الدقيقة (67).

وهذه الإصابة، ليست الأولى التي يتعرض لها اللاعب، فقد سبق وتعرَّض لها قبل عامين، وكانت أمام أتلتيكو مدريد، أيضًا، بعد التحامه مع راؤول جارسيا لاعب الروخيبلانكوس، وغاب عن الفريق لـ35 يومًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه "من المتوقع أن يخضع بيبي للمزيد من الفحوصات في عيادة سانيتاس الخاصة بريال مدريد، غدًا الأحد، للوقوف على مدى خطورة الإصابة، ومدة غياب اللاعب".

وختمت الصحيفة: "من المرجح أن يغيب بيبي، عن مباراة الكلاسيكو، أمام برشلونة في 23 من الشهر الجاري، وعن مباراتي بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

UA-74845721-1