الرئيسية / الأخبار / الشمالية تدشن آليات اصحاح البيئة

الشمالية تدشن آليات اصحاح البيئة

دشن المهندس على عوض محمد موسى والى الولاية الشمالية اليوم بدنقلا آليات إصحاح البيئة التي تم توفيرها لمحليات الولاية كدعم مركزي بكلفة مليون وسبعمائة ألف جنيه .
وجدد الوالي لدى مخاطبته اليوم الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة ، حرص الحكومة على توفير الخدمات الضرورية للمواطنين في مواقعهم ، ووجه وزارة المالية بدعم المحليات لتحسين خدمات إصحاح البيئة ، مشيدا بالجهد الكبير الذي يبذل لترقية الخدمات الصحية والجهد المبذول لإصحاح البيئة بمدينة دنقلا وابدي استعداده التام لدعم جهود المحلية. 
وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة محمد عثمان عباس ، أكد لدي مخاطبته الاحتفال استعداد وزارة المالية لتوفير الموارد اللازمة للخدمات والتنمية ، وقال إن حكومة الولاية تدعم جهود التنمية وترقية الخدمات بالمحليات وتوفيرها للمواطن في موقعه. 
معتمد محلية دنقلا الأستاذ عصام على عبد الرحمن أشاد بالجهد المبذول من منظمات المجتمع المدني بالمحلية في مجال إصحاح البيئة، مؤكدا حرص المحلية على دعم ومساندة كافة الجهود التي تبذل في هذا الإطار.
الجدير بالذكر ان البيئة تشهد تدهورا مريعا جراء استخدام الزئبق والسيانيد في استخلاص الذهب بموافقة الحكومة التي ترفض الاستجاية لمطالب المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

UA-74845721-1