الرئيسية / الأخبار / أسرة المعتقل أكرم أحمد : لانناشد النظام ولكننا نعلن تضامننا مع العصيان

أسرة المعتقل أكرم أحمد : لانناشد النظام ولكننا نعلن تضامننا مع العصيان

نبوكين – امدرمان

أعلنت أسرة المعتقل في سجون جهاز الأمن  منذ أمس اكرم أحمد تضامنها مع الشعب السوداني في  في العصيان المعلن من أجل الوطن، وقالت الاسرة في بيان جماهيري نشر اليوم، و تسني  لنبوكين التأكد من صحته، بانهم لايناشدون او يترجون عبر البيان الحكومة السودانية وانما يعلنون تضامنهم ودعمهم للعصيان.

وفيما يلي نص البيان كاملاً.

بيان من أسرة المعتقل Akram Ahmed

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة لكل أبناء هذا الوطن

 نخاطبكم اليوم و نحن نعتصر ألماً للحال الذي وصلت إليه بلادنا، حيث لا أمن ولا أمان ولا حياة كريمة، و فوق كل هذا تواجهنا الأجهزة الأمنية بالاعتقالات و التعذيب و المضايقات.

نكتب إليكم اليوم بخصوص الاستدعاءات والاعتقالات المتكررة التي ظل يتعرض لها ابننا (أكرم أحمد محمد) حيث كلما ضاقت الأحوال على هذا النظام جراء أفعاله، شن حملة اعتقالات لتشمل من تشمل من خيرة ابناء هذا الوطن، و إن كنا نتألم لهذا الحال لكننا نفخر بأن ابننا أكرم من ضمن هؤلاء الشرفاء.

لقد ظل اكرم يتعرض للاستدعاءات المتكررة لدى مكاتب أمن أمدرمان طوال الأسبوع الماضي و مساء يوم أمس قامت قوة من جهاز الأمن بالحضور لمنزله الكائن في ودنوباوي (الدومة) و إخطار أسرته بأن هناك أمر استدعاء و قبض بحق أكرم الذي لم يكن بالمنزل حينها ليقوم جهاز الأمن باعتقاله بعدها بدقائق من الحي و يطلق سراحه بعد ساعات ليعاود اعتقاله صباح اليوم 27/11/2016 بعد استدعاء لمكاتب الأمن في أمدرمان.

إننا في هذه الرسالة لا نناشد ولا نرجو هذا النظام الذي نعلم نواياه و لكننا نعلن تضامننا مع أبناء هذا الشعب في العصيان المعلن من أجل الوطن و من أجل أكرم و كل معتقل عانى أو يعاني الآن داخل سجون هذا النظام.

أبناء الشعب السوداني و أسرة ابنكم أكرم أحمد

آل أحمد المحسي وآل إبراهيم عثمان عيسى وآل شامة حاج أحمد الفكي وآل محجوب أحمد إدريس وآل موسى حسب الرسول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
UA-74845721-1